قلعة عالم الاحلام
عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى C7wtU
قلعة عالم الاحلام
عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى C7wtU
قلعة عالم الاحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قلعة عالم الاحلام

كل ما يخص المرأة والفتاة العربية,دردشة,تعارف,للفتيات فقط,تسالي,احدث التقارير,

الرئيسيةالبوابة*2أحدث الصورالتسجيلدخول

عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة القرآن
البُرنـَسًـ {ملكًـ المٌنتدىَ ــةٌ} ـيًسثه
البُرنـَسًـ {ملكًـ المٌنتدىَ ــةٌ} ـيًسثه
حبيبة القرآن

أميرتى المفضلهــ ...& : عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى Prince13
مزاجى..~ : عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى 16110

انثى

عمرى : 28
تاريخ ميلادى : 26/10/1995
مشاركتى: : 918
عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى Cicne_10

تاريخ تسجيلى: : 26/05/2009
نقاطى فى المنتدى : 32014

بطاقة الشخصية
احترامكــ للقوانين:
التعليقـ:

عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى Empty
مُساهمةموضوع: عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى   عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى I_icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2009 5:26 am

عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى 133490 عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى 133490 عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى 133490

نضع خيارة باردة في الخلاط ثم نضعها على شكل كمادات على العين لمدة 15 دقيقة وانتي مغمضة حتى ما تدخل العين وتحرق وبعدها مباشرة نضع أكياس الشاي بس طبعا مو وهي سخنة يعني بحرارة اليد....تكرر العملية مرتين في اليوم....وبعد كم يوم تلاقي تحسن انشالله

البطاطا أيضا ممتازة للهالات تبشر وتوضع في الخلاط ثم توضع على العين كمادات وتترك لمدة 15 دقيقة

أما الكريمات وحسب تجاربي الكتييييرة مع الكريمات لقيت أنه أي كريم لمنطقة تحت العين بالذات ما تظهر نتائجه بعد كم يوم يعني لازم اقل شي شهر طبعا مع النوم مبكرا لأنه السهر كما هو معروف هو اللي يتعب هالمنطقة....أنا بس صرت نام بكير تحسنت المنطقة كتير وكنت وقتها أستعمل عدة أنواع من الكريمات من لانكستر و كلينيك ولابريري....الخ بس حسيت أنه النوم الجيد هو اكتر شي فادني أما كريمات بدون نوم فكلها بتروح عالفاضي....لذلك أهم أهم نصيحة لتحسين هالمنطقة هو النوم والنوم يعني ليس النوم في أي وقت بل النوم باكراً فالنوم المفيد يبدأ من الساعة العاشرة مساءً ولا يقل عن 8 ساعات يوميا ...أنا صرت نام الساعة 11أو أقصى شي 12 بعد ما كنت أسهر كتير من زمان مما أدى الى الهالات فالموضوع عندي ليس وراثيا بل سببه السهر وكما يقال دائما العناية تأتي أولا من الداخل ثم تتبع بالعناية الخارجية فتكون النتيجة مرضية باذن الله...

عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى 133490 عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى 133490 عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى 133490
https://dream-world.yoo7.com
*أميرة الأزهار*
دلوعة منتدنا..~
دلوعة منتدنا..~
*أميرة الأزهار*

انثى

عمرى : 26
تاريخ ميلادى : 02/09/1997
مشاركتى: : 424
تاريخ تسجيلى: : 20/09/2010
نقاطى فى المنتدى : 5626

عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى   عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 12:20 pm

مشكووورة بقولها لخوويتي هع

عندك سواد تحت العين خلاص ادخلى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين تجنن ادخلى وشوفي
» عندك ماوس خربان ؟؟! ادخلي